الأنشطة الملكية
الثلاثاء 09 يوليوز، 2013

أمير المؤمنين يترأس يوم الخميس بالرباط افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية

أمير المؤمنين يترأس يوم الخميس بالرباط افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، سيترأس يوم الخميس، افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية بالقصر الملكي بالرباط.

وأوضح بلاغ للوزارة أن الدرس الافتتاحي سيلقيه السيد أحمد التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، وسيتناول فيه موضوع : "الشعور الوطني عند المغاربة"، انطلاقا من قوله تعالى :"الذين إن مكناهم في الأرض أقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر ولله عاقبة الأمور".

وفي ما يلي نص البلاغ:

"تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، سيترأس افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية بالقصر الملكي العامر بالرباط يوم الخميس الثاني من رمضان 1434ه الموافق 11 يوليوز 2013م.

وسيلقي الدرس الافتتاحي السيد أحمد التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، متناولا بالدرس والتحليل موضوع : "الشعور الوطني عند المغاربة"، انطلاقا من قوله تعالى :"الذين إن مكناهم في الأرض أقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر ولله عاقبة الأمور".

وسيبث الدرس الديني مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة السادسة والربع من مساء يوم الخميس ثاني رمضان 1434ه الموافق للحادي عشر من يوليوز 2013م".