الأنشطة الملكية
الخميس 02 أكتوبر، 2014

برقية تعزية من جلالة الملك إلى أفراد أسرة وزير الشؤون الاجتماعية والصناعة التقليدية الأسبق عبد الله غرنيط

برقية تعزية من جلالة الملك إلى أفراد أسرة وزير الشؤون الاجتماعية والصناعة التقليدية الأسبق عبد الله غرنيط

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أفراد أسرة وزير الشؤون الاجتماعية والصناعة التقليدية الأسبق عبد الله غرنيط ، الذي انتقل إلى عفو الله يوم الأربعاء بمراكش.

ومما جاء في البرقية " علمنا ببالغ التأثر، بنبأ وفاة المشمول بعفو الله المرحوم، عبد الله غرنيط، الذي لبى داعي ربه في هذه الأيام المباركة من شهر ذي الحجة ، تغمده الله بواسع مغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جنانه".

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة ، لأفراد أسرة الفقيد ومن خلالهم إلى كافة أسرته وذويه، عن أحر التعازي وأصدق عبارات المواساة في هذا المصاب الذي لا راد لقضاء الله فيه، مستحضرا جلالته، بكل تقدير، ما كان يتحلى به الفقيد العزيز من خصال إنسانية رفيعة ، ومن تفان وإخلاص في مختلف المهام والمسؤوليات السامية التي تقلدها، وما عهد فيه من ولاء مكين للعرش العلوي المجيد، وتشبث متين بمقدسات الأمة وثوابتها.

وتضرع جلالة الملك إلى العلي القدير بأن يعوض أفراد أسرة الفقيد عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء ، وأن يجازيه خير الجزاء، عما قدم بين يديه من أعمال مبرورة، وخدمات جليلة، وأن يشمله بمرضاته ، ويتقبله مع الصالحين من عباده في جنات النعيم.

(ومع-02/10/2014)