الأنشطة الملكية
الأربعاء 29 يوليوز، 2015

بلاغ: جلالة الملك يعطي موافقته على جدول ترقيات أفراد القوات المسلحة الملكية

  بلاغ: جلالة الملك يعطي موافقته على جدول ترقيات أفراد القوات المسلحة الملكية

أفاد بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، تفضل وأعطى موافقته السامية على جدول ترقيات أفراد القوات المسلحة الملكية إلى رتب أعلى برسم سنة 2015.

وأضاف البلاغ أن جلالة الملك القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، الذي استقبل اليوم الأربعاء بالقصر الملكي بالرباط، الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، رئيس اللجنة المكلفة بترقية أفراد القوات المسلحة الملكية، “أعطى تعليماته السامية بإبلاغ تهاني جلالته إلى الذين تمت ترقيتهم وحث كافة أفراد القوات المسلحة الملكية على الاستمرار في التفاني في إنجاز مهمتهم النبيلة، وفاء منهم للشعار الخالد: – الله الوطن الملك -”.

وخلال هذا الاستقبال رفع رئيس اللجنة المكلفة بالترقية إلى العناية الملكية السامية خلاصات ونتائج الأشغال الخاصة بترقية أفراد القوات المسلحة الملكية.

وأشار البلاغ إلى أن رئيس اللجنة عبر لجلالة الملك القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية عن عميق امتنانه وكبير اعتزازه بمظاهر العناية وسامي التوجيهات والتعليمات الملكية التي وجهت عمل إعداد الترقيات خلال جميع مراحله.

وذكر البلاغ بأن هذه الترقيات تتم كل سنة بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد، وتندرج في إطار الترقية العادية لأفراد القوات المسلحة الملكية بكافة مكوناتها البرية والجوية والبحرية والدرك الملكي.
ومع: 29/07/2015