الأخبار
الجمعة 25 يوليوز، 2014

تقديم مؤهلات المغرب في المجال السياحي بملتقى جوائز السفر العالمية باليونان

 السيد لحسن حداد

يشارك السيد لحسن حداد وزير السياحة في الحفل الجهوي لجوائز السفر العالمية ( وورلد ترافل أوورد ) الذي سيعقد بأثينا ( اليونان) يوم ثاني غشت المقبل حيث سيقدم مؤهلات المغرب في المجال السياحي.

وذكر بلاغ لوزارة السياحة  أن هذا الملتقى الذي يجمع ما يزيد عن 500 مهني في مجال السياحة من أوروبا يدخل في إطار التصفيات على المستوى الجهوي المنظمة استعدادا للنهائيات الكبرى التي ستعقد بمراكش يوم 29 نونبر 2014 .

وتعد جوائز السفر العالمية بمثابة " جوائز الأوسكار للصناعة السياحية " وهي من أهم التظاهرات السياحية العالمية التي تتميز بمشاركة أكبر مسؤولي الصناعة السياحية عبر العالم  وممثلي جميع المهن المتعلقة بالسياحة والأسفار.  وتحظى جوائز السفر العالمية بتغطية مهمة على الصعيد الدولي عبر شبكة عالمية تتكون من عدد من الشركاء الإعلاميين منهم  صحيفة ( نيويورك تايمز ) وقناة تي في 5 العالمية  وسي إين بي سي العربية  ومجلة نيوزويك  وصحيفة خليج تايمز  مع الإشارة إلى أن هذه الشبكة الإعلامية الدولية تستقطب 1,7 مليون قارئ شهري  ونسبة مشاهدة تصل إلى 90 مليون متابع حول العالم.

ويذكر أن وزارة السياحة كانت قد عقدت يوم خامس مايو المنصرم بدبي شراكة مهمة مع منظمة جوائز السفر العالمية  لكي يحتضن المغرب النهائيات الكبرى للجوائز للسنوات الثلاث القادمة. وستمكن هذه النهائيات من إعطاء إشعاع كبير للوجهة المغربية ( مراكش 2014 / فاس 2015 / الدار البيضاء 2016 ) وذلك بفضل الترويج الذي ستعرفه الوجهة المغربية خلال التظاهرات المنظمة جهويا  علاوة على التغطية التي تشهدها هذه التظاهرة المرموقة.

ومع 24/07/14