الأنشطة الملكية

جلالة الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير بدر بن عبد العزيز آل سعود

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود٬ عاهل المملكة العربية السعودية٬ في وفاة أخيه المرحوم صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد العزيز آل سعود.

وجاء في هذه البرقية "فقد كان لنعي المشمول بعفو الله ورضاه٬ أخيكم المرحوم صاحب السمو الملكي الامير بدر بن عبد العزيز آل سعود٬ تغمده الله بواسع مغفرته ورضوانه الوقع الأليم في نفسي".

وأعرب جلالته بهذه المناسبة الأليمة٬ للعاهل السعودي ومن خلاله لسائر أفراد اسرته الملكية المبجلة عن أحر تعازيه وأصدق مشاعر مواساته "في هذا الرزء الفادح٬ الذي لا راد لقضاء الله فيه"٬ سائلا الله عز وجل أن يعوضه عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء٬ مصداقا لقوله تعالى "إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب"٬ صدق الله العظيم.

وتضرع جلالة الملك إلى العلي القدير أن يتغمد الراحل المبرور بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه٬ مع الذين انعم الله عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين٬ وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدم من أعمال مبرورة ومساع مشكورة٬ وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأسرته الملكية المبجلة وشعبه الشقيق من كل مكروه٬ وأن يحيطه بعنايته الربانية وألطافه الخفية٬ وأن يمتعه بطول العمر في صحة كاملة وعافية شاملة.