الأنشطة الملكية
الاثنين 25 ماي، 2015

جلالة الملك يهنئ العاهل الأردني بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ العاهل الأردني بمناسبة عيد استقلال بلاده

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وأعرب جلالة الملك ، في هذه البرقية ، عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة للعاهل الأردني ولأسرته الملكية الجليلة بدوام الصحة والسعادة والهناء، وللشعب الأردني الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والرخاء، في ظل القيادة الحكيمة للملك عبد الله الثاني.

ومما جاء في البرقية ” وأغتنم هذه المناسبة السعيدة، لأعرب لكم عن عميق اعتزازي بما يربطنا وأسرتينا الملكيتين من أواصر المودة والإخاء، وعن ارتياحي الكبير لما يجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين من علاقات الأخوة المتينة والتعاون المثمر والتضامن الفاعل، والتي شكلت زيارة جلالتكم الميمونة لبلدكم الثاني، المغرب، مناسبة لتعزيزها، ولتأكيد تطابق وجهات نظر ومواقف بلدينا إزاء مختلف القضايا الجهوية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

وفي هذا الصدد، أكد جلالة الملك حرصه القوي على مواصلة العمل سويا مع العاهل الأردني ” من أجل ترسيخ علاقات بلدينا المتميزة والدفع بها دوما إلى الأفضل، تجسيدا لطموحنا المشترك، ولتطلعات شعبينا الشقيقين إلى المزيد من التقدم والتنمية الشاملة، وإسهاما منهما في توطيد أواصر التعاون والتضامن والتكامل بين شعوب أمتنا العربية والإسلامية”.

وتضرع جلالة الملك إلى العلي القدير بأن يرزق الملك عبد الله الثاني موصول التوفيق والسداد، لتحقيق المزيد من المكتسبات للشعب الأردني الشقيق، حتى يبلغ ما يصبو إليه من مراقي الرفعة والعزة والرخاء.

(ومع-25/05/2015)