الرباط Fair 13 °C

الأنشطة الملكية
الثلاثاء 10 يونيو، 2014

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية البرتغال بالعيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية البرتغال بالعيد الوطني لبلاده

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية البرتغال، فخامة السيد أنيبال كافاكو سيلفا، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للسيد كافاكو سيلفا شخصيا بموفور الصحة والسعادة، وللشعب البرتغالي الصديق بمزيد من التقدم والازدهار.

كما عبر صاحب الجلالة للرئيس البرتغالي عن ارتياح جلالته الكبير لمستوى علاقات الصداقة والجوار والتعاون المتميزة التي تربط بين المغرب والبرتغال، سواء على الصعيد الثنائي أو في إطار الوضع المتقدم الذي يحظى به المغرب لدى الاتحاد الأوروبي.

وأكد جلالة الملك، في هذا الإطار، للرئيس كافاكو سيلفا عزم جلالته الراسخ والدائم على مواصلة العمل، بتنسيق مع فخامته ومع حكومة بلده، من أجل تعزيز الحوار السياسي ودعم التعاون بين البلدين في شتى المجالات، خدمة لمصالح الشعبين الصديقين، المغربي والبرتغالي.

“كما أود أن أعبر عن اقتناعي – يقول جلالة الملك – بأن الاجتماع المقبل للجنة العليا المشتركة الذي سيحتضنه بلدكم لا يمكنه إلا أن يكون مناسبة لتعزيز الروابط الخاصة وتقوية الشراكة ذات الأبعاد المتعددة التي تجمع بين بلدينا الصديقين”.

 ومع: 10/06/2014