الرباط Rain showers 13 °C

الأنشطة الأميرية
الأحد 12 ماي، 2013

صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بالرباط نهائي الدورة الرابعة للدوري الدولي في كرة السلة الذي يحمل اسم سموه

صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بالرباط نهائي الدورة الرابعة للدوري الدولي في كرة السلة الذي يحمل اسم سموه

ترأس صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن٬ عصر يوم الأحد بالرباط٬ المباراة النهائية للدورة الرابعة للدوري الدولي في كرة السلة للفئات الصغرى (أقل من 12 سنة)٬ الذي يحمل اسم سموه٬ والمنظم من طرف الاتحاد الرياضي التوركي على مدى ثلاثة أيام ٬ تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ولدى وصول صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن إلى القاعة المغطاة ابن ياسين استعرض سموه تشكيلة من الحرس الملكي أدت له التحية٬ قبل أن يتقدم للسلام على سموه السادة محمد أوزين وزير الشباب والرياضة والجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية ومولاي سليمان العلوي ٬ عامل ملحق بولاية الرباط - سلا زمور زعير.

كما تقدم للسلام على صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن السادة عبد القادر تاتو رئيس مجلس العمالة٬ وعبد الله الحسوني رئيس عصبة الوسط لكرة السلة ٬ وعمر الإدريسي رئيس نادي الإتحاد الرياضي التوركي للعبة٬ قبل أن يأخذ سموه مكانه بالمنصة الرسمية.

وبعد ذلك نزل صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن إلى أرضية الملعب حيث تقدم للسلام على سموه أعضاء فريق الاتحاد الرياضي التوركي ومنتخب الكويت ٬ طرفي المباراة النهائية٬ وطاقم التحكيم الذي قاد اللقاء.

وبعد أخذ صور تذكارية للفريقين مع صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن أعطى سموه الانطلاقة الرسمية للمباراة قبل أن يلتحق سموه مجددا بالمنصة الرسمية لتتبع أطوارها.

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية الكبرى٬ المنظمة بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ٬ سلم صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن الكأس التي تحمل اسم سموه لعميد فريق المنتخب الكويتي الفائز بالدوري وكأسا أخرى لفريق الاتحاد الرياضي التوركي صاحب المركز الثاني .