الخدمات الإلكترونية

وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي: خدمة إنصات

 وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي: خدمة إنصات

مرحبا بكم في خدمة "إنصات" التي تضعها وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي رهن إشارة المواطنين لتسجيل شكاياتهم أوملاحظاتهم بخصوص السير العام للدراسة (2017-2018).
وتهدف هذه الخدمة بالأساس، إلى رصد كل ما يمكن أن يعرقل السير العام للدراسة من تعثرات في أفق معالجتها من أجل ضمان الانطلاق الفعلي للدراسة في المواعد المحددة.
ولتسجيل شكايتكم ، يكفي اتباع الخطوات التالية :

   1. تسجيل معلوماتكم الشخصية ،
   2. تدوين مضمون الشكاية ،
   3. تتبع مآل الشكاية باستخدام الرمز الذي ستحصلون عليه عبر بريدكم الإلكتروني.

وللتفاعل المباشر مع مركز استقبال الشكايات لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي، المرجو الاتصال بالرقم الأخضر 0800001122 (المكالمة بالمجان) من الاثنين إلى الجمعة حسب أوقات العمل الرسمية، أو تسجيل الشكايات والملاحظات عبر البوابة الرسمية للوزارة.

خدمة إنصات