الأخبار
الاثنين 05 ماي، 2014

وزير السياحة يشارك قي حفل تسليم جوائز الدورة ال 21 ل"وورلد ترافل أورادز" بدبي

وزير السياحة يشارك قي حفل تسليم جوائز الدورة ال 21 ل

أكد وزير السياحة السيد لحسن حداد، يوم الأحد بدبي، أن "وورلد ترافل أورادز" (جوائز السفر العالمي) تمكن من إعطاء رؤية واضحة حول إنجازات قطاع السياحة .

وقال السيد حداد خلال حفل تسليم جوائز الدورة ال 21 ل"وورلد ترافل أورادز" الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط، إن "تظاهرة من هذا القبيل تمكن من إعطاء رؤية واضحة حول إنجازات قطاع السياحة وإبراز مؤهلات العديد من الوجهات السياحية".

وذكر بلاغ لوزارة السياحة أن السيد حداد حرص خلال هذه المناسبة على بعث رسالة ثقة بشأن مستقبل الصناعة السياحية العالمية، وهي الصناعة التي أكدت صمودها رغم ظرفية الأزمة، مشيرا في هذا الصدد إلى أن ثقافة الأسفار أضحت متجذرة في العادات. كما أن صناعة السياحة أصبحت عاملا رئيسيا في التحول الاقتصادي العالمي الذي يتطور بشكل متزايد نحو الخدمات وصناعة الترفيه. 

وأضاف الوزير أن التحدي بالنسبة للسنوات المقبلة يتمثل في تعبئة صناع القرار وفي تشجيع الابتكارات التي يصممها مهنيو السياحة في مختلف أنحاء العالم.

وأشاد السيد حداد بمنظمي هذه التظاهرة التي ترسخ للتميز ، وجودة الخدمة، وتطوير المنتجات وأداء المقاولة في مجال السفر والسياحة .

كما أبرز أهمية انخراط هيئات السياحة من أجل النهوض بالتنافسية، مضيفا أن الاعتراف العالمي ب"وورلد ترافل أورادز" يعد مرجعا هاما تتطلع إليه العديد من المؤسسات السياحية في مختلف مناطق العالم.

وفاز في هذه الدورة من "وورلد ترافل أورادز" المنظمة في دبي، الاتحاد للطيران كرائد في مجال النقل الجوي في الشرق الأوسط ، وقطاع السياحة والتجارة والتسويق بدبي، الذي حصل على جائزتي "أفضل وجهة في الشرق الأوسط" و"أفضل مكتب سياحة على صعيد المنطقة".

(ومع-05/05/2014)