الرباط Clear sky 21 °C

الأخبار
الجمعة 18 يناير، 2019

السيد محمد ساجد: كفاءة إدارة الطيران المدني مكنت قطاع النقل الجوي من تحقيق تطور إيجابي للغاية

السيد محمد ساجد: كفاءة إدارة الطيران المدني مكنت قطاع النقل الجوي من تحقيق تطور إيجابي للغاية

 أكد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، السيد محمد ساجد، يوم الخميس بالرباط، أن كفاءة إدارة الطيران المدني مكنت قطاع النقل الجوي من تحقيق تطور إيجابي للغاية.

وقال السيد ساجد، خلال حفل تكريم متقاعدي المديرية العامة للطيران المدني، إن قطاع الطيران المدني، الذي عرف تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة، أفرز تأثيرا إيجابيا على قطاع النقل الجوي، ما سمح للمغرب بتطوير التنمية على عدة مستويات، بما في ذلك على الصعيد الاقتصادي والسياحي والصناعي.

وأبرز الوزير الأشواط الاستثنائية التي قطعها المغرب في مجال الطيران المدني، مشيرا إلى أن هذا التطور هو ثمرة للجهود التي تبذلها كفاءات المديرية العامة للطيران المدني.

وفي هذا الصدد، أشاد الوزير بجميع متقاعدي الطيران المدني تقديرا لجهودهم وتفانيهم خلال مسيرتهم المهنية في خدمة هذه المديرية.

كما سلط الضوء على كفاءة ومهارات هؤلاء الأطر المتقاعدين الذين مكنوا المملكة من المواءمة مع أكثر المعايير تطلبا على المستوى الدولي.

من جانبه، نوه نائب مدير النقل الجوي بالمديرية العامة للطيران المدني ورئيس مؤسسة الأعمال الاجتماعية بالإدارة، السيد محمد حميدي، بما أبان عنه هؤلاء الموظفون من تفان خلال أكثر من ثلاثين عاما من العمل.

واعتبر أن هذا الحفل هو عربون تقدير لجهودهم والتزامهم وتعبئتهم على مدى سنوات، مذكرا المتقاعدين بأهمية العمل قبل مغادرة المنصب على نقل الخبرات والمعارف المكتسبة لدى الموظفين الذين لا يزالون في مناصبهم من خلال تأطير الموظفين الشباب بما يضمن نقل المشعل واستمرار حسن سير الإدارة.

ومع:17/01/2019