الأنشطة الملكية
الخميس 02 ماي، 2013

برقية تعزية من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحوم محمد الغربي

برقية تعزية من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحوم محمد الغربي

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أفراد أسرة قيدوم إذاعة طنجة٬ المرحوم محمد الغربي٬ الذي وافته المنية أمس الأربعاء بالرباط٬ عن عمر يناهز 77 سنة.

وعبر جلالة الملك في هذه البرقية لكافة أهل الفقيد وذويه٬ ومن خلالهم لأسرته الإعلامية الكبيرة وخصوصا في إذاعة طنجة الجهوية ولسائر أصدقائه ومحبيه٬ عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة٬ سائلا الله تعالى أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء٬ مصداقا لقوله تعالى "إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب".

ومما جاء في هذه البرقية "وإننا لنستحضر في هذه اللحظة المحزنة ما كان يتحلى به الفقيد الكبير من غيرة وطنية مشهود بها٬ والتزام بمقدسات الأمة٬ وبالمهنية الصحافية العالية٬ مساهما بكفاءة وتفان ونكران ذات٬ في بناء الصرح الإعلامي ببلادنا إذ كان٬ رحمه الله من بين الصحفيين الرواد بالمغرب٬ حيث ساهم في إنشاء وتطوير الصحافة المسموعة وفي ترسيخ الصورة المتميزة لإذاعة طنجة".

وتضرع جلالته إلى الله تعالى "أن يسكن الفقيد العزيز فسيح جنانه٬ وأن يجزيه خير الجزاء عما أسداه لوطنه من خدمات جليلة٬ ولما قدمه بين يدي ربه من أعمال مبرورة وأن يلقيه نضرة وسرورا يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرا".