الأنشطة الملكية
السبت 26 يوليوز، 2014

جلالة الملك يعطي موافقته على جدول ترقيات أفراد القوات المسلحة الملكية

جلالة الملك يعطي موافقته على جدول ترقيات أفراد القوات المسلحة الملكية

أفاد بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية تفضل وأعطى موافقته السامية على جدول ترقيات أفراد القوات المسلحة الملكية إلى رتب أعلى برسم سنة 2014 .

وأضاف البلاغ أن جلالة الملك، الذي استقبل يوم السبت بالقصر الملكي بالرباط الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبيةـ رئيس اللجنة المكلفة بترقية أفراد القوات المسلحة الملكية، أعطى تعليماته السامية بإبلاغ تهاني جلالته إلى الذين تمت ترقيتهمـ وحث كافة أفراد القوات المسلحة الملكية على الاستمرار في التفاني في إنجاز مهمتهم النبيلةـ وفاء منهم للشعار الخالد: "الله الوطن الملك". 

وذكر البلاغ بأنه خلال هذا الاستقبال قدم رئيس اللجنة المكلفة بترقية أفراد القوات المسلحة الملكية إلى العناية السامية لجلالته خلاصات ونتائج الأشغال الخاصة بترقية أفراد القوات المسلحة الملكية. 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الترقيات تتم كل سنة بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد، كما أنها تندرج في إطار الترقية العادية لأفراد القوات المسلحة الملكية بكافة مكوناتها البرية والجوية والبحرية والدرك الملكي.

(ومع-26/07/2014)