الأخبار
الأربعاء 08 أبريل، 2020

رقم أخضر جديد يتعلق باستعمال منصات التعليم عن بعد ابتداء من يوم الأربعاء

 رقم أخضر جديد يتعلق باستعمال منصات التعليم عن بعد ابتداء من يوم الأربعاء

أطلقت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي (قطاع التربية الوطنية) ، يوم الأربعاء ، رقما أخضر جديدا للإجابة عن جميع استفسارات التلاميذ وتساؤلاتهم بخصوص منصات التعليم عن بعد التي أنشأتها الوزارة.

وذكر بلاغ للوزارة أنه تم إطلاق هذا الرقم الموجه إلى عموم التلاميذ والتلميذات وأولياء أمورهم وكذا الأطر التربوية والإدارية وعموم المواطنين والمواطنات، بشراكة مع جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بنجرير وكذا مدرسة "1337 للبرمجة والابتكار" ومدرسة "يوكود".

وتهدف هذه الخدمة الجديدة ، يضيف البلاغ ، إلى تمكين جميع مستعملي المنصات الإلكترونية TelmidTICE وكذا الخدمة التشاركية « Teams » من استثمارها على الوجه الأمثل، حيث تمكنهم من الحصول على جميع المعلومات التقنية المتعلقة بها، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الأخضر: 0800009361 (المكالمة بالمجان) من الاثنين إلى الجمعة، ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وإلى حدود الساعة الثامنة مساء.

وأفادت الوزارة بأنه بإمكان مستعملي هذه المنصات الإلكترونية إرسال ملاحظاتهم ومقترحاتهم أو تعليقاتهم على البريد الالكتروني [email protected] أو على الصفحة الرسمية للوزارة بالفيسبوك.

(ومع 08/04/2020)