الأخبار
الاثنين 30 نونبر، 2020

امتحان الحصول على رخص السياقة.. النارسا تعلق الخدمات المقدمة بمركز تسجيل السيارات ببوعرفة

 امتحان الحصول على رخص السياقة.. النارسا تعلق الخدمات المقدمة بمركز تسجيل السيارات ببوعرفة

أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية عن تعليق الخدمات المقدمة بمركز تسجيل السيارات ببوعرفة المتعلقة بإجراء امتحان الحصول على رخص السياقة ابتداء من يوم الاثنين.

وأوضحت النارسا ، في بلاغ ، أنه سيتم أيضا التقليص من عدد الاستقبالات بالمركز والاقتصار على عمليات إيداع ملفات وسحب رخص السياقة وشهادات تسجيل المركبات (البطائق الرمادية)، وذلك بعد حجز مواعيد بالمنصة المخصصة لهذا الغرض.

وسجل المصدر ذاته أن هذا الإجراء الاضطراري يندرج في إطار تعزيز التدابير الاحترازية لمحاربة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الكفيلة بضمان سلامة وصحة المرتفقين والموظفين والعاملين بالمركز، مع ضمان استمرارية العمل بهذا المرفق العمومي.

ولهذا، تهيب الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بكافة المرتفقين على إلزامية التقيد بالتدابير والإجراءات الوقائية والصحية وخاصة استعمال الكمامة واحترام التباعد الجسدي عند الولوج إلى المركز لقضاء أغراضهم.

كما تخبر الوكالة مهنيي مؤسسات تعليم السياقة والمرشحين لاجتياز امتحان الحصول على رخص السياقة أنه بالنسبة للمرشحين المبرمجين سابقا لاجتياز الامتحان ابتداء من تاريخ 30 نونبر 2020، ستتم لاحقا إعادة برمجة الامتحانات وسيتم الإعلان عنها بمركز تسجيل السيارات ببوعرفة.

(ومع 29/11/2020)